لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في أبوظبي، وبالتعاون مع شرطة أبوظبي وشركة طموح للرعاية الصحية، تواصل الفحوصات الاستباقية في منطقة مدينة خليفة وذلك حرصاً على الصحة العامة، وحفاظاً على سلامة جميع أفراد المجتمع
15 مايو 2021
مواصلة حملة الفحوصات الاستباقية في مدينة خليفة
شارك الموضوع